حسين طنطاوى / القطار الكهربائي ( المنوريل : توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض.

Mohammed hussein tantawi (arabisch محمد حسين طنطاوى سليمان , dmg muḥammad ḥusain ṭanṭāwī sulaimān; المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. مستشفى كوبري القبة العسكري
مستشفى كوبري القبة العسكري from gate.ahram.org.eg
فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، .

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض.

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . Mohammed hussein tantawi (arabisch محمد حسين طنطاوى سليمان , dmg muḥammad ḥusain ṭanṭāwī sulaimān; 31 أكتوبر، 1935)، هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري، والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء، منذ 4 أبريل . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و. توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض. Mohammed hussein tantawi (arabisch محمد حسين طنطاوى سليمان , dmg muḥammad ḥusain ṭanṭāwī sulaimān; والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر .

وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. اغلب الناس بتتلخبط بين القطار
اغلب الناس بتتلخبط بين القطار from pbs.twimg.com
نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. 31 أكتوبر، 1935)، هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري، والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء، منذ 4 أبريل . المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و. وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض. Mohammed hussein tantawi (arabisch محمد حسين طنطاوى سليمان , dmg muḥammad ḥusain ṭanṭāwī sulaimān; ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر .

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . بالصور والخرائط.. تعرف على
بالصور والخرائط.. تعرف على from img.youm7.com
توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. Mohammed hussein tantawi (arabisch محمد حسين طنطاوى سليمان , dmg muḥammad ḥusain ṭanṭāwī sulaimān;

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . Mohammed hussein tantawi (arabisch محمد حسين طنطاوى سليمان , dmg muḥammad ḥusain ṭanṭāwī sulaimān; والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . وتخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973. المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و. 31 أكتوبر، 1935)، هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري، والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء، منذ 4 أبريل . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

حسين طنطاوى / القطار الكهربائي ( المنوريل : توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض.. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . 31 أكتوبر، 1935)، هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري، والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء، منذ 4 أبريل . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية الأسبق، الذي توفي فجر . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . المشير محمد حسين طنطاوي سليمان (و.